♦منتديات نور تايمز♦
اهلا وسهلا بكل الزوار الكرام هده الرسالة تفيدنا بانك غير مسجل في منتدياتنا


للتسجيل اضغط على زر تسجيل اعلى الصفحة

♦منتديات نور تايمز♦

اهلا بكم مرة اخرى يا احلى الزوار في احلى المنتديات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتتان ممثلات بوليوود بممثلي هوليوود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 131
تاريخ الميلاد : 06/09/1989
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://nourtimes.catchforum.net/
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: افتتان ممثلات بوليوود بممثلي هوليوود   الثلاثاء 23 مارس - 13:33:46

شكرا لكي ع مشاركاتك نتمنى منك المزيد من التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nourtimes.catchforum.net
KARINA KAPOOR
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 54
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 25
المزاج : MNIHE

مُساهمةموضوع: افتتان ممثلات بوليوود بممثلي هوليوود   الأربعاء 3 مارس - 3:57:32

في حين يُذهل الناس في جميع أنحاء البلاد بممثلات بوليوود ، هؤلاء الجميلات لديهن قوائمهن الخاصة بأسماء من يحببن، و لديهن نجوم مفضلون في هوليوود ، و لهم شعبية عالمية كبيرة أيضاً.

دعونا نبدأ مع ملكة الجمال السابقة بريانكا تشوبرا. يبدو أنها معجبة كبيرة بالأسطورة الهوليوودي /ِل جبسون الممثل الشهير ، و مخرج فيلم آلام المسيح The Passion of the Christ .. الممثلة بريتي زينتا تفضل النجم الهوليوودي / آل باتشينو ، بريتي اشتُهِرت بصراحتها و عفويتها ، وهي دائماً مؤيدة لهذا النجم العالمي ..

الممثلة ديا ميرزا إذا منحت الفرصة فهي مستعدة لاختطاف آسر القلوب في هوليوود النجم براد بِت .. نعم هذا بناءً على ماقالته هي بنفسها : براد هو أروع رجل في العالم ، و إذا سنحت الفرصة سأخطفه ، و هي أيضاً لديها الكثير من الأسئلة التي ترغب بطرحها عليه ..

يبدو أن ديــا ميرزا أمام منافِسـةٍ حقيقية لها في الإعجاب ببراد بت، وهي زميلتها الممثلة أمريتا راو، فأمريتا أيضاً مغرمة ببراد بت، و تراه رائعاً، و ماذا أيضاً؟ إنها حتى مستعدة للقائه فوراً ..

الممثلة "مينيشا لامبا" لديها أيضاً من تحب، إنه الممثل الوسيم، وكما قيل: مينّيشا لا تعرف شعورها تجاه "روبيرت دووني جاي آر" النجم الهوليوودي ، و رغم أنه ممثل معروف إلاّ أنه لفت نظرها مؤخراً ..

يبدو أن ممثلات بوليوود تؤمنّ بالمثل القائل: الحب أعمى ، ويجدنه مناسباً جداً ، رغم أن هؤلاء الجميلات لا يعرفن ماذا يُرِدن لكنهن بالتأكيد لهن الحق بالإعجاب بآخرين ..

http://www.zeeaflam.com/arabic/bolly-news.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتان ممثلات بوليوود بممثلي هوليوود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♦منتديات نور تايمز♦ :: الفن والسينما :: السينما الهندية-
انتقل الى: